المجدوعي للسيارات تفتتح فروعها الشاملة في العاصمة الرياض

افتتحت شركة المجدوعي للسيارات فروعها المتكاملة للعلامتين التجاريتين شانجان وبيجو في مدينة الرياض وذلك امتدادًا لاستراتيجيتها التوسعية وتعزيز خدمة عملائها في المملكة العربية السعودية.

شهد حفل التدشين حضور رئيس مجموعة المجدوعي يوسف المجدوعي والرئيس التنفيذي للمجدوعي للسيارات أحمد سعود عباسي وممثلي العلامات التجارية وعددا من الشخصيات الحكومية، العامة والإعلامية بالإضافة إلى القيادات التنفيذية لشركات مجموعة المجدوعي.

يأتي هذا التوسّع لتعزيز نطاق الخدمات للمجدوعي شانجان وبيجو ورفع الطاقة التشغيلية في المنطقة الوسطى استكمالا لمسيرة الانتشار في باقي مناطق المملكة.

وتخطو المجدوعي للسيارات بخطى ثابتة نحو تحقيق قفزات نوعية لتوفير أفضل المنتجات بأعلى المعايير والمقاييس العالمية لعملائها في المملكة. كما تراعي دائمًا توظيف أجود الخبرات لتقديم تجربة عميل مثالية وخدمات رفيعة المستوى استكمالًا لتعزيز مكانتها وإرضاء عملائها وشركائها.

الجدير بالذكر أن المجدوعي للسيارات تحقق إنجازات نوعية متتابعة من خلال تبنيها لحلول وممارسات مبتكرة امتدادا لالتزامها بمواصلة مسيرتها الطموحة وصناعة مستقبل مشرق محققة بذلك الأهداف الاستراتيجية المشتركة.
Back to Almajdouie News Room